Details, Fiction and خريطة كمبوندات التجمع الخامس

Wiki Article

موقع المشروع مختار بعناية من قبل الشركة، فهو مقام في منطقة حيوية متوفر بها جميع الخدمات الأساسية والترفيهية، ويقع على الطرق الرئيسية والمحاور الهامة، الأمر الذي يسهل عملية الانتقال أو السفر على المقيمين داخل الكمبوند، إليك مزيد من التفاصيل حول كمبوند بلو فيرت.

اختارت شركة سيتي إيدج أن يكن موقع كمبوند باروك أحد أكثر المواقع تميزًا بـ العاصمة الإدارية الجديدة.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات داخل كمبوند ذا كانيون بين الشقق والفلل والتوين هاوس.

عن المشروع: كمبوند ازادير بالتجمع الخامس يحقق لك مفهوم جديد للوحدات السكنية حيث يقدم لك كافة الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية التي تشعرك بالسعادة والفخامة. 

ماونتن فيو هايد بارك التجمع افضل كمبوند في مصر..موقع يوفن

توين هاوس هي عبارة عن فيلا يمكن أن يتقاسمها اثنين من السكان ولكل منهم بوابة ومدخل خاص وحديقة من ثلاثة جوانب.

وفي إطار الحديث عن موقع مشروع كتالان تجدر الإشارة إلى أنه يقترب كثيرًا من حي المال والأعمال بالإضافة دليل كمبوندات التجمع الخامس إلى اقترابه من أرض المعارض وغيرها من المعالم الحيوية بـ العاصمة اسعار كمبوندات التجمع الخامس الإدارية الجديدة .

تم حفظ البحث في بحوثك المفضّلة تم إضافة شقق للبيع في كمبوندات التجمع الخامس الإعلان إلى الإعلانات المفضّلة سجَل الدخول لتتمكّن من حفظ البحث كمبوندات التجمع الخامس 2016 سجّل الدخول أنشئ حساب لتتمكن من حفظ إعلاناتك المفضَلة لا, شكراً

عن المشروع: كمبوند نيوبوليس أحد أروع الوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة من تنفيذ الشركة العقارية المعروف وادي دجلة حيث يقدم لك الكمبوند كافة الخدمات والأنشطة الترفيهية التي قد تحتاجها.

مساحات خضراء، حمامات سباحة، أمن وحراسة على مدار اليوم، مطاعم وكافيهات، محلات تجارية، جيم وسبا ونادي صحي، أماكن لحفلات الشواء، ملاعب رياضية.

أنواع الوحدات: تتنوع المساحات داخل كمبوند الرياض بين الشقق والبنتاهاوس والدوبلكس.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشقق والتوين هاوس والفلل المستقلة. 

اشتراطات البناء الجديدة في القاهرة ودورها لخدمة المواطنين

افضل كمبوندات التجمع الخامس .. أفضل مولات العاصمة الإدارية تحتوي العاصمة الإدارية الجديدة، على جميع أنواع الخدمات التي يحتاج إليها...

Report this wiki page